العودة   منتدى دار المناقشات > القسم الاجتماعي > دار العلم و المعرفة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 03-07-2004, 10:58 AM   #1 (permalink)
عضو متميز
 

افتراضي فوائد التفااااااااااااح

السلالالالالالالام عليكم

أكد الباحثين في المعهد القومي لعلوم الفاكهة في اليابان أكدوا في دراسة حديثة أجريت على 14 متطوعا .. أن تناول 400 جرام ( تفاحتين ) يوميا يسهم في تخفيض معدل الكولسترول في الدم ...

فقد تناول المتطوعون تفاحتين يوميا ولمدة ثلاثة أسابيع، وأظهرت النتائج إنخفاضا في الكولسترول بنسبة وصلت إلى 21 % ...

وقال البروفيسور ركبيتشي تاناكا رئيس فريق البحث : " إن التفاح يزيد نسبة فيتامين C في الدم بصورة ملحوظة " ...

وكان اليابانيون يعتقدون لفترة طويلة أن تناول التفاح غير صحي، وأن الفواكه الحلوة بشكل عام تؤدي لإرتفاع نسبة الدهون ...

والحقيقة أن هذه الدراسة دراسة صغيرة، ومع ذلك نشجع على تناول التفاح، فلا شك أنه من أفضل الفاكهة، وخصوصا تفاحة على الريق ...
لكم تحياتي..

منقوووووووول

التوقيع:
]

شــــــــــــــفــ_ ابــــــــــوظــــبي _ـــــــــــــــــاف

يقول مرحبا والف ترحيبه بكل عضو مثير
شفـ ابوظبي ـاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 



أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:28 AM.


LinkBacks Enabled by vBSEO 3.1.0

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42